مأزق كبير في دفاع مانشستر يونايتد بعد تحديد مدة غياب إيريك بيلي !

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مأزق كبير في دفاع مانشستر يونايتد بعد تحديد مدة غياب إيريك بيلي !

بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة ، في المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد أمام تشيلسي برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الفارط ، يأمل مدافع ” الشياطين الحمر ” إيريك بيلي ، في العودة للميادين من جديد خلال شهرين.

وجدير بالذكر ، فقد تعرض بيلي لإصابة خطيرة في الفترة الثانية من اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” ليخرج من المباراة على إثرها.

وكان المدير الفني البرتغالي للنادي الإنجليزي الملقب بـ ” السبيشال ون ” جوزيه مورينيو ، قد أعرب عن مخاوفه من طول فترة الغياب المرتقبة خصوصا وأن اللاعب يعتبر من الأعمدة الرئيسية للمانيو خلال الموسم الكروي الحالي.

وكانت تقارير صحفية محلية في بريطانيا قد أشارت سابقا ، على أن فترة غياب بيلي عن الملاعب ستكون شهرا واحدا إلا أن اللاعب تحدث عن الموضوع ليضع مورينيو في موقف لا يحسد عليه.

وكان اللاعب العاجي والمدافع إيريك بيلي الذي قدم مستويات كبيرة خلال هذا الموسم ، بعد الإنضمام من فياريال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال شهر يونيو حزيران الفارط ، قد علق على إصابته عبر موقع انستجرام اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر تشرين الأول.

وعبر بيلي عن شكره على رسائل الدعم التي تلقاها خلال الفترة التي أعقبت الإصابة ، مؤكدا أن عودته المرتقبة ستكون في غضون شهرين من الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.