التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من أصالة على مشاركتها في مسلسل الاختيار
أصالة

أعربت الفنانة أصالة عن فخرها الكبير بالمشاركة في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة والذي عُرضت آخر حلقاته خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أنها سعيدة جدا بتواجدها خلال هذا العمل الفني وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشرت الفنانة أصالة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو لأغنيتها من الاختيار، معلقة عليه: “تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا.. فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.