يورجن كلوب في موقع صعب من أجل الحفاظ على حماس مهاجميه !

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي26 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
يورجن كلوب في موقع صعب من أجل الحفاظ على حماس مهاجميه !

تمكن دانييل ستوريدج من تسجيل هدفين في المباراة التي لعبها نادي ليفربول أمام توتنهام هوتسبير في دور الثمانية من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، لتنتهي المباراة بفوز ” الريدز ” بهدفين مقابل هدف واحد.

وبالرغم من الثناء الكبير الذي حصل عليها ستوريدج إثر اللقاء ، إلا أن المباراة عرفت تألق بقية المهاجمين في الفريق ، وذلك من أجل إنتزاع مركز أساسي في خط المقدمة في الفريق.

وقامت جماهير نادي ليفربول بالإشادة بالمجهود الرائع الذي قدمه المهاجم صاحب الـ 21 ربيعا فقط ديفوك اوريجي ، وأيضا داني اينجز الذي شارك بعد غياب طويل عن الحضور كأساسي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال عام واحد.

وبالرغم من تألق الثلاثي ، إلا أن أول خيار بالنسبة للمدير الفني يورجن كلوب هو اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو وهو ما يعني أن المدرب يواجه تحديا في المحافظة على رغبة وحماس اللاعبين في الموسم الذي يشارك فيه ليفربول في المسابقات المحلية فقط ويغيب عن الأوروبية منها.

وللإشارة ، فإن اوريجي أصبح من المختصين في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين مع ليفربول حيث كان حاضرا كأساسي في ثلاثة مباريات في المسابقة وهز الشباك في مناسبتين.

وكان اوريجي قد شارك في كأس العالم التي أقيمت في البرازيل قبل عامين ، بالإضافة إلى حضوره في يورو 2016 الأخير مع المنتخب البلجيكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.