إيجور ينجح في إنقاذ نادي السالمية من فخ التعادل الإيجابي أمام برقان

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت27 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إيجور ينجح في إنقاذ نادي السالمية من فخ التعادل الإيجابي أمام برقان

تمكن نادي السالمية الكويتي من تحقيق إنتصار صعب للغاية اليوم الخميس 27 أكتوبر تشرين الأول ، بعد أن أنقذه المهاجم المحترف إيجور من التعادل الإيجابي أمام نادي برقان ، وذلك في إطار بطولة دوري فيفا الكويت.

وتمكن ايجور من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي السالمية في أواخر اللقاء ، ليصل نادي السالمية إلى النقطة العاشرة ، في حين تجمد رصيد منافسه نادي برقان الصاعد عند النقطة الثالثة.

وفي عودة لأطوار اللقاء ، تقدم نادي السالمية في الدقيقة 49 عبر اللاعب نايف زويد ، إلا أن نادي برقان تمكن من التعديل ، ليختطف إيجور هدف الإنتصار بعد ذلك ويعطي فريقه ثلاثة نقاط مهمة للغاية في إطار سعيه للفوز بلقب الدوري الكويتي.

وفي لقاء آخر ، تمكن نادي التضامن من تحقيق إنتصار جديد من بوابة نادي الصليبخات بثلاثية كاملة مقابل هدفين ليرفع أبناء الفروانية رصيدهم إلى النقطة الثامنة ، في حين بقي نادي الصليبخات عند النقطة السادسة.

وتجرى يوم غد الجمعة 28 أكتوبر تشرين الأول ثلاثة مباريات أخرى ، ليسدل الستار على الأسبوع السادس من الدوري الكويتي لكرة القدم.

وسيلعب نادي العربي مع نادي اليرموك ، في حين سيواجه نادي الفحيحيل نادي كاظمة ، ويلتقي نادي القادسية مع نادي الجهراء متذيل ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة ، وذلك من تعادل وحيد حققه خلال الجولات الماضية.

رابط مختصر