التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من أصالة على إصابة نهال نبيل بفيروس كورونا
أصالة

حرصت الفنانة أصالة على التعليق على أزمة إصابة الفنانة الشابة نهال نبيل بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية والتي تم الإعلان عن إصابتها هي ووالدتها بالفيروس اللعين وسط انتشار الفيروس وتفشيه بشكل واضح داخل مصر والعالم كله في الفترة الماضية، حيث تعلن مصر يوميا عن إصابة أكثر من 1200 شخص جديد الفيروس.

ونشرت الفنانة أصالة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للفنانة الشابة نهال نبيل معلقة عليها متمنية شفاء الفنانة نهال نبيل ووالدتها من فيروس كورونا في أسرع وقت ممكن، مطالبة المدونين لديها بالدعاء لهم بالشفاء العاجل خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل انتشار المرض بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وعلقت أصالة على الصورة التي نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “صباح حلو طيب كوجه صديقتي القريبة الغالية نهال أدعوا لها معي كيّ تمرّ منّ محنتها .. لأنّ الحياة تحتاجها بشدّة … لأنّها نقيّه وفيّه طموحة مُحبّة هي أختي وغاليتى وشريكة نجاح وحنونه … في كلّ ثانيه أرجو ربّي أنّ يُعيدك ووالدتك الغالية بيتكم ليزين بكم  وأنتوا بتمام الصحة والعافية يارب العالمين”.