التخطي إلى المحتوى
تامر حسني يحذر المواطنين من الكمامة: “قطعها بعد ما تستخدمها”
تامر حسني

ناشد الفنان تامر حسني، المواطنين داخل جمهورية مصر العربية بضرورة تقطيع الكمامة قبل أن يتم التخلص منها بسبب استغلال بعض بائعي الكمامات ذلك من خلال إعادة تدوير الكمامات المستخدمة ومن ثم بيعها من جديد وسط حالة من القلق من قبل الفنان، حيث لا يمكن استعمال أي كمامة مرتين حيث يمكن أن يؤدي ذلك لإصابة ملايين البشر بفيروس كورونا.

ونشر الفنان تامر حسني من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور لبعض بائعي الكمامات وهم يقومون بإعادة تدويرها معلقا أن ذلك يعتبر من أخطر الأمور التي يمكن أن تحدث مناشدا المواطنين بضرورة تقطيع الكمامة عقب استخدامها ومن ثم التخلص منها في مكان آمن حتى لا يتم إعادة تدويرها وهو ما يمكن أن يتسبب في كوارث بشرية من حيث عدد الإصابات.

تامر حسني على فيس بوك
تامر حسني على فيس بوك

وعلق تامر حسني على الصور التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مهم جدااا..جدااا .. بما إن من النهاردة الدولة طبقت لبس الكمامات اجباري وده هيعلي الطلب علي الكمامة… اكيد اللي بيلملموا الحاجات من القمامة هيبدؤا يلموا الكمامات المستخدمة من الشارع ويعيدوا استخدمها ويبيعوها للناس بسعر أقل.. ارجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منها او بوظها بأي طريقة تمنع إعادة استخدامها”.