التخطي إلى المحتوى
أحمد صلاح حسني يكشف حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا
أحمد صلاح حسني

كشف الفنان أحمد صلاح حسني حقيقة إصابة صديقه وزميله الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا مثلما أشيع خلال الفترة الماضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرص أحمد صلاح حسني على الرد على كل ما صدر على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وطمأنة الجماهير ومحبي الفنان أمير كرارة عليه من خلال نشر الحقيقة وذلك بعدما تواصل معه في الفترة الماضية.

وكان بعض مدوني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد نشروا على “فيس بوك” إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا مستخدمين صورة له وهو في أحد المستشفيات يتلقى الرعاية الطبية وهو ما جعل جانب كبير من الوسط الفني والصحفيين ينقلب رأسا على عقب من أجل الاطمئنان على صحة أمير كرارة وحقيقة هذا الخبر في ظل الصور المتداولة على “السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية”.

وغرد الفنان أحمد صلاح حسني من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يكشف حقيقة كل ما قيل خلال الفترة الماضية، نافيا إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة وكل ما تم تداوله كان كذبا، وجاءت تدوينته كالآتي: “أمير كرارة زي الفل! ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا دون دليل، ولمصلحة مين في ظل هذه الظروف”.