التخطي إلى المحتوى
آرسين فينجر يتحدث عن واقعة مباراة تشيلسي ووست هام في الكأس

قال المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال الإنجليزي المدرب أرسين فينجر في تصريحات له اليوم الجمعة 28 أكتوبر تشرين الأول ، أنه لا توجد مشاكل مع الجماهير التي تتسم بالعنف ، والتي تعرف بـ ” الهوليجانز ” في ملاعب إنجلترا.

وعبر صاحب الـ 67 سنة عن الإندهاش الكبير من أعمال العنف التي حدثت يوم الأربعاء الفارط ، في إطار مباراة الدور 16 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بين نادي وست هام ونادي تشيلسي ، مؤكدا في نفس الوقت أن هذا الأمر نادر الحدوث في إنجلترا.

وجدير بالذكر ، فقد كانت المباراة قد دارت على ملعب نادي وست هام “الملعب الأوليمبي ” ، وإنتهت بتفوق أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد

وأثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة آرسنال وسندرلاند يوم غد السبت في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ذكر فينجر أنه لا يعتقد وجود مشاكل مع ” الهوليجانز ” في إنجلترا ، ولا يمكن إعتبار وجود مشكلة بسبب مئتي شخص على الأكثر.

وأضاف مدرب نادي ” المدفعجية ” أنه في حالة إندهاش أكثر منها إحباط مشيدا في نفس الوقت بجماهير نادي وست هام التي إعتبرها عاطفية ومساندة وكبيرة وأن هذا الأمر لا يحدث كثيرا في إنجلترا.

وللإشارة ، فإن قوات الأمن البريطانية قامت بإعتقال سبعة أشخاص بعدد نهاية مباراة وست هام وتشيلسي وذلك بعد إندلاع مواجهات بين جماهير الفريقين.