التخطي إلى المحتوى
باتريك فييرا يهاجم بقوة مديره الفني السابق في آرسنال آرسين فينجر

قام اللاعب السابق لنادي آرسنال الإنجليزي في فترته الذهبية الفرنسي باتريك فييرا بمهاجمة المدير الفني الحالي للمدفعجية مواطنه آرسين فينجر ، متهما إياه بعدم مساعدته وبقية الجيل الكروي في الولوج إلى عالم التدريب.

وفي تصريحات له اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر تشرين الثاني للصحيفة الفرنسية “فرانس فوتبول” ، ذكر اللاعب الذي قدم مستويات كبيرة مع آرسنال لما يقرب العقد من الزمن ( من سنة 1996 إلى سنة 2005 ) ، ذكر فييرا أن فينجر لم يقم بمنحه الفرصة في أي يوم من الأيام للتوجه إلى عالم الإدارة الفنية وذلك بعد إعتزاله ، مؤكدا عدم وجود مساعدات في هذا الصدد من طرف مواطنه.

وأردف فييرا ، الذي يشغل منصب الإدارة الفنية في نادي نيويورك سيتي في الولايات المتحدة الأمريكي ، قائلا أنه من الممكن أن يكون فينجر قد ترك اللاعبين السابقين لنادي أرسنال يقوموا بخوض التجربة بمفردهم ، معتبرا أنه أمر مخز بشكل كبير بالرغم من أن العلاقة التي كانت تجمع فينجر مع اللاعبين الذين تركوا الفريق وصاروا مدربين كان جيدة على الدوام.

وأضاف اللاعب الفرنسي الكبير ، الحائز على لقب مونديال 1998 مع المنتخب الفرنسي ، أن عدم وجود اللاعبين السابقين في الطاقم الفني لنادي آرسنال أمر محزن للغاية ، وأيضا في الفئات العمرية الأخرى في الفريق مشيرا إلى وجود اللاعب السابق فريدي لوينبرج كمدير فني للناشئين.