التخطي إلى المحتوى
خوسيه جوميز يتحدث عن أهمية مباراة فريقه أمام الظفرة في الدوري

ذكر المدير الفني لنادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم البرتغالي خوسيه جوميز ، أن مباراة فريقه أمام نادي الظفرة في إطار الأسبوع السادس من دوري الخليج العربي الإماراتي في غاية الأهمية.

وذكر جوميز أن مباراة يوم الخميس تكتسي أهمية بالغة ، وذلك لرغبة لاعبي النادي في الخروج من سلسلة النتائج السيئة ، والعودة من جديد إلى سكة الإنتصار من بوابة مباراة الظفرة.

وإعتبر المدير الفني البرتغالي أن اللقاء في غاية الأهمية ، وذلك من أجل العودة من جديد للمنافسات وتحقيق الإنتصارات ، خصوصا مع حصوله على الوقت اللازم من أجل الوقوف على الأخطاء ونقاط الضعف في النادي والعمل على تصحيحها.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية قبل اللقاء ، ذكر جوميز أن لاعبي فريقه يقومون بإعطاء كل ما يملكون خلال حصص المران ، ولكنهم يفتقدون الثقة من أجل حصد أول إنتصار في الموسم الكروي الجديد.

وأكد جوميز على سعيه لإستغلال نقاط الضعف الموجودة في الفريق المنافس من أجل الإنتصار عليهم ، وذلك بالرغم من إمتلاكه للاعبين رائعين وفي مقدمتهم المهاجم ماخيتي ديوب ، واصفا الفريق الخصم بالقدرة على صنع الخطوة أمام أي ناد والسرعة والتوازن.

وتحدث المدرب البرتغالي عن الغيابات المتواجدة في الفريق ، وفي مقدمتها المحترف الأسترالي مارك ميليجان الغائب لأسباب صحية ، ويوسف جابر الذي يفتقده الفريق بسبب العقوبة التأديبية.