التخطي إلى المحتوى
رودولفو أروابارينا : مباراتنا أمام كلباء صعبة والمنافس قوي في الهجوم

قام المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي لكرة القدم الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ، بإمتداح خصمه في الجولة السادسة من دوري الخليجي العربي الإماراتي نادي إتحاد كلباء ، والذي سيواجهه يوم الخميس القادم.

وخلال المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء ، ذكر أروابارينا أن الخصم جيد وكان في إستطاعاتهم الحصول على نقاط أخرى أكثر من التي جمعوها حتى الآن في مسابقة الدوري.

وتطرق المدرب الأرجنتيني إلى تميز نادي إتحاد كلباء في الخط الأمامي ، مؤكدا صعوبة المباراة وأن لاعبين قد يواجهون مشاكل في صورة غياب التركيز وعدم بذل المجهودات بشكل كامل أثناء اللقاء.

كما تحدث أروابارينا عن قضية اللاعب باربوسا وبقاءه حبيس الدكة في آخر المباريات ، حيث قال أنه يمتلك أربعة محترفين لديهم القدرة على صنع الفارق منذ قدومه للنادي ، وأنه يمتلك لاعبين محليين قادرين على إعطاء الإضافة المرجوة أيضا.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني أنه على عكس الكثير من المدربين ، فإنه يعطي ثقته بشكل كلي للاعبي المحليين في الفريق ، معتبرا أن قائمة اللاعبين في الفريق جيدة سواء كانت من تتكون من لاعبين محترفين أو محليين.

وحول موضوع إختيار التشكيلة ، إعتبر أروابارينا أن لديه رؤية على الصعيد الفني وأهدافا على الصعيد الخططي عند القيام بهذا الأمر ، مشددا على أن إختياره للمحليين عائد لإجتهادهم في حصص المران واللقاء التي يلعبونها.