التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك مرتضى منصور يتحدى محمود الخطيب: “نرد بالمستندات” (فيديو)
رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور

تحدى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور نظيره رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في أن يستخرج خطأ واحد من قناة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في الفترة التي بدأت فيها قناة الزمالك في الدفاع عن حقوق الفارس الأبيض -على حد قوله- بالمستندات ضد كل ما يثار في الشارع المصري والرياضي عن العديد من الاتهامات المختلفة في الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج زملكاوي المذاع عبر فضائية الزمالك إن قناة الزمالك لم تسئ لقناة الأهلي أو للنادي الأهلي وأتحدى محمود الخطيب في ذلك ولكن القناة تعمل على الحفاظ على حقوق الزمالك في لقب نادي القرن وبالمستندات المختلفة التي تعمل على إظهارها للجميع في الوقت الحالي لإثبات أحقية نادي الزمالك في لقب نادي القرن.

رئيس الزمالك يتحدى محمود الخطيب

وتابع: “الدنيا كلها اتقلبت على نادي الزمالك ورئيس الزمالك مرتضى منصور لمجرد أنه يدافع عن حقه في نادي القرن، أتحدى محمود الخطيب أن يستخرج تجاوز واحد مننا وإنما نحن نقوم بالرد عليكم ونحافظ على حقوقنا”.

واستطرد متحدثا عن الخطط الإنشائية التي يسعى إليها قائلا إن نادي الزمالك يسعى بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل تجهيز ستاد الزمالك الذي يحلم به كل زملكاوي في الفترة الحالية، لافتا إلى أنه تعاقد مع شركة وطنية لبدء تنفيذ ستاد الزمالك ونادي اجتماعي آخر في الفترة المقبلة بعدما أصبح نادي الزمالك نادي عالمي تحت رئاسته -على حد قوله-.