التخطي إلى المحتوى
لقاء الخميسي تدعم رجاء الجداوي بعد تدهور حالتها الصحية
رجاء الجداوي

حرصت الفنانة رجاء الجداوي على مؤازرة زميلتها الفنانة القديرة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحجرها في أحد مستشفيات الحجر الصحي داخل محافظة الإسماعيلية خلال الفترة الماضية وسط ترقب ومتابعة كبيرة من الصحف والتقارير لحالتها الصحية في الفترة الحالية، حيث يحرص قطاع كبير من النجوم على الاطمئنان عليها بشكل يومي.

وكشف مصدر داخل مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية أن حالة رجاء الجداوي في تدهور شديد في الفترة الحالية بعدما تم إجراء مسحة ثالثة عليها خاصة بفيروس كورونا وظهرت المسحة إيجابية أيضا وهو ما يكشف أن الفيروس مازال متأصل في جسدها على الرغم من المحاولات العديدة للتعافي منه خلال الفترة الماضية.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة مع رجاء الجداوي معلقة عليها: “ست الكل.. الهانم النجمة القمر الجميلة اللي قلبها كله حب وخير وحشتينا أوي يا قلبي.. يالا بقى يا حبيبة قلبي خفي وقومي وارجعي لنا ونوري حياتنا بجمال روحك وقلبك ألف سلامة عليكي.. اللهم أنت الشافي المعافي.. اللهم اشف عبدك المُحب (رجاء الجداوي) شفاء لا يُغادر سقماً، واذهب البأس وانزل عليها غيثُ العافيه واشفي كل كل مريض اللهم آمين أسألكم الدعاء”.