التخطي إلى المحتوى
تويتر : إختبار خاصية جديدة تحت عنوان “الكلمات المكتومة” Muted Words

قام شركة تويتر بالكشف بشكل خاطئ عن خاصية جديدة ، من المنتظر أن يتم طرحها للمغردين تحمل عنوان “الكلمات المكتومة” Muted Words.

وتعطي الخاصية المستخدمين إمكانية أن يمنعوا التغريدات التي تحتوي على كلمات مفتاحية معينة ، من أن تظهر في خطهم الزمني في الموقع.

وقد تم إبلاغ بعض مستعملي التطبيق عبر نظام التشغيل “آي أو إس” بالخاصية الجديدة يوم الأحد الفارط 30 أكتوبر تشرين الأول ، لتقوم الشركة بإلغاءها سريعا بعد أن تم نشر الخبر عبر الشبكة.

وقد تم تفعيل الميزة قبل أن يتم طرحها في الموعد الذي حدد لها عن طريق الخطأ ، إلا أن هناك ترجيحات للتضمين في النسخة المقبلة من التطبيق ، وذلك حسب ما ذكره الموقع التقني المتخصص “ذا نكست ويب” The next web نقلا عن مصدر إعتبره موثوقا.

وقد تم نشر العديد من الصور الخاصة بالميزة على شبكة الإنترنت ، والملاحظ أن المغرد سيتمكن من الوصول إلى الخاصية عبر قائمة الإشعارات الموجودة في الإعدادات ، وعند القيام بالتفعيل فإن المستخدم سيحصل على خيار من أجل تكوين قائمة بالعبارات أو الكلمات التي لا يريدها أن تظهر في الخط الزمني في حسابه.

وبالرغم من عدم وضوح آلية الخاصة حتى الآن ، إلا أن الترجيحات تصب في خانة تصفية وسوم بعينها لكي لا تظهر في التايم لاين الخاص بالمستخدم