التخطي إلى المحتوى
نادي الباطن السعودي يقيل مدربه المصري عادل عبد الرحمن

أقيل مدرب نادي الباطن السعودي المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن من منصبه في الإدارة الفنية ، وذلك حسب ما أعلنه النادي في بيان له مقدما الشكل للفترة التي قضاها مع الباطن.

وأصدر المركز الإعلامي للنادي السعودي بيانا يوم السبت ، جاء فيه : “قرر مجلس الإدارة إعفاء المدير الفني للفريق الأول الكابتن عادل عبد الرحمن من مهمته في تدريب الفريق”.

كما عبر النادي السعودي عن التقدير والشكل للمدرب المصري لقاء ما قام به خلال فترة التدريب ، متمنيا مزيدا من النجاح والتوفيق له.

كما أضاف بيان النادي : “يسعى مجلس الإدارة خلال الفترة القصيرة المقبلة للتعاقد مع مدرب يرتقي لمستوى الفريق وتطلعات جمهوره الكريم، سائلين الله التوفيق”.

وجدير بالذكر ، فإن المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن كان قد قاد الفريق في ثمانية جولات في أول ظهور في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين حيث حقق الإنتصار في مناسبتين وتعادل في مبارتين فيما إنقاد للهزيمة في أربع مناسبات في حين لم يتمكن من تحقيق النقاط الثلاث في أي مباراة من المباريات الثلاث الأخير.

كما توقفت مسيرة المدرب المصري مع الباطن في مسابقة كأس ولي العهد في الدور ربع النهائي أمام نادي الإتحاد بهدف نظيف ، بعد أن كان قد تجاوز كلا من نادي الشعلة في الدور 32 ، وأيضا نادي التعاون في الدور 16.