التخطي إلى المحتوى
ناتشو فيرنانديز تحت رادار إدارة روما الإيطالي بسبب إصابة فيرمايلين

يبدو أن إدارة نادي روما الإيطالي مهتمة بخدمات لاعب نادي ريال مدريد الأسباني ناتشو فيرنانديز بنظام الإعارة خلال الميركاتو الشتوي القادم ، وذلك حسب ما ذكرته تقارير صحفية محلية في أسبانيا.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة “الذئاب” ، خصوصا بعد الأزمة التي رافقت إصابة اللاعب المعار من نادي برشلونة فيرمايلين ، والذي غاب عن صفوف روما منذ شهر سبتمبر الفارط ، مع وجود خطر إنتكاسة في صورة إشراكه في اللعب مرة أخرى.

وحسب عدة تقارير ، فإن إدارة نادي روما تستعد لإعادة فيرمايلين من جديد إلى النادي الكتالوني وإنهاء الإعارة خلال شهر يناير المقبل ، خصوصا مع عدم إستفادتها منه خلال هذه الفترة بسبب الإصابة.

وذكرت الصحيفة الأسبانية “أس” أن إدارة النادي الإيطالي إتصلت بنظيرتها في مدريد من أجل الإستفسار حول وضعية المدافع ناتشو من أجل الإستفادة منه.

وجدير بالذكر ، فإن هذه لا تعتبر المرة الأولى التي يركز فيها “الحيالوروسي” على مدافع نادي ريال مدريد ، حيث كان يرغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الفارط إلا أن الصفقة تعطلت.

في المقابل ، فإن فرصة ناتشو في الإنتقال إلى صفوف نادي روما كبيرة ، خصوصا في ظل عدم المشاركة كأساسي في الفترة الماضية مع الميرينجي ، وهو ما قد يدفعه للرحيل في يناير من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب.