التخطي إلى المحتوى
آية عبد الرحمن تعلن شفائها من فيروس كورونا
آية عبد الرحمن

زفت الإعلامية آية عبد الرحمن بشرى سارة لكل متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، حيث أعلنت إعلامية فضائية اكسترا نيوز شفائها من فيروس كورونا، بعد صراع مع المرض بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث يعتبر فيروس كورونا واحد من أكثر الأمراض المنتشرة بصورة واسعة في الوقت الحالي حيث أصاب الملايين في العالم كله.

وغردت الإعلامية آية عبد الرحمن من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعلن شفائها من فيروس كورونا وسط تفاعل كبير من كافة المدونين المتواجدين لديها على حسابها على “فيس بوك” متمنين لها الصحة والسلامة الكاملة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تدوينة آية عبد الرحمن على حسابها كالآتي: “”الحمدلله‎ …‎‏ تم ‏القضاء على الكورونا باشا بنجاح.. بفضل رحمة ربنا ودعواتكم ومحبتكم ‏الصادقة المخلصة العظيمة‎ ..‎كلمة “شكرًا” ماتوفيش وقفتكم جنبي في المحنة ‏دي‎ ..‎الأيام اللي جاية إن شاء الله هحكلكم عن أيامي الصعبة المُلهمة مع ‏اللعين ده ربنا يحفظنا جميعًا ويحفظ بلدي من أي سوء‎…‎‏ ‏حقيقي أنا بحبكم قوي و وحشتوني جدًا جدًا وبإذن الله أشوفكم قريب على ‏الهوا زى ما اتعودنا سوا”.‏