التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن عدد مستخدمي فيس بوك من الهاتف الجوال فقط !

أعلنت شركة فيس بوك في تصريحات لها ، عن عدد المشتركين في الموقع من مستعملي الهواتف الذكية ، حيث بلغ العدد الكلي مليار شخص.

كما تحدثت إدارة فيس بوك على أن نسبة 41 بالمئة من المستخدمين يستعملون الحاسوب في تصفح موقع التواصل الإجتماعي ، في حين أن النسبة الأكبر وهي 59 بالمئة لا تتصفح من الحاسوب.

وجاءت هذه المعلومات من طرف في فيس بوك ، بعد إعلانها في الأسبوع الماضي عن أرباحها للربع الثالث من العام الحالي 2016 والتي بلغت أكثر من 5 مليار دولار أمريكي.

وجاء هذا الرقم المعلن من الشركة في صالح مارك زوغربيرغ الرئيس التنفيذي لفيس بوك ، والذي تم إتهام شركته في أكثر من مناسبة بعدم مواكبة التطورات قارنة بكل من واتس اب وأنستجرام والذين تمكن زوغربيرغ من الحصول عليهما في وقت لاحق.

وللإشارة ، فإن فيس بوك عملت على العديد من التغييرات الجذرية فيما يتعلق بالكاميرا في التطبيق الخاص بها وذلك من أجل مواكبات التحديات القادمة.

وتتضمن الخصائص الجديدة عددا من المرشحات والفلاتر وردود الفعل الجديدة المبتكرة في إستجابة لحركات الجسم.

وكانت فيس بوك قد إستنسخت في السابق خاصية مشاركة وتبادل مقاطع الفيديو والصور ، التي يتم تعديلها بالمرشحات والتي تختفي في غضون يوم واحد ، كما قامت بإضافتها إلى تطبيق ماسنجر في تشابه واضح مع ميزة سناب شات.