التخطي إلى المحتوى
ماورو إيكاردي يحبذ أن يكون مدرب إنتر ميلان القادم إيطالي الجنسية

قال مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، أنه يفضل أن يكون مدرب النادي إيطالي الجنسية ، حتى يتسنى له العمل بشكل سريع ولا يضيع وقتا كثيرا في معرفة الدوري الإيطالي عموما واللاعبين والنادي ، ولكي يكون على بينة لكل ما يحدث داخل الفريق.

وجدير بالذكر ، فقد تمت إقالة المدير الفني الهولندي فرانك دي بوير من الإدارة الفنية لنادي النيرازوري بسبب النتائج السلبية التي حققها وحسب التوقعات فقد يكون الإيطالي ستيفانو بيولي خليفته في المنصب.

وكان نادي إنتر ميلان قد حقق إنتصارا يوم أمس الأحد 6 نوفمبر تشرين الثاني بثلاثة أهداف دون رد أمام نادي كروتوني في الدقائق الأخيرة ، وكان لإيكاردي دور كبير في الإنتصار حيث سجل هدفين في الدقيقة 89 والدقيقة 90.

وأكد إيكاردي في تصريحاته للصحيفة الإيطالية “ميدياست” ، أن تحقيق النقاط الثلاث سيكون عاملا إيجابيا مهما إستعدادا لمباراة الديربي.

وشدد المهاجم الأرجنتيني على أن الفريق يحتاج لتقديم المستوى المطلوب ، وأن اللاعبين يدركون الموقف واللحظة المهمة مؤكدا قيامه بدوره على أكمل وجه من خلال تسجيله للأهداف رفقة بريسيتش.

وتطرق إيكاردي إلى مجريات اللقاء ، حيث أكد أن اللاعبين إحتلوا نصف ملعب الخصم وقاموا باللعب بشكل جيد لأنهم كانوا بحاجة لنقاط اللقاء الثلاث ، وأكد أنه لا يمكن إهدار مزيد من الوقت لإقتراب إنتهاء هذا العام.