التخطي إلى المحتوى
بيان من الهلال السعودي حول ما ورد من نتائج لجنة توثيق البطولات

قامت إدارة نادي الهلال السعودي بالترحيب بنتائج لجنة توثيق البطولات التي توصلت إليها ، معتبرة أن هذه النتائج تدل على تصدر “الزعيم” في لعبة كرة القدم وأيضا لعبة كرة الطائرة.

وتطرق البيان الرسمي الصادر من نادي الهلال ، إلى إطلاع مجلس إدارة الفريق على النتائج التي صدرت من فريق توثيق الرياضة في المملكة العربية السعودية ، والتي تم خلالها إعلان تصدر نادي الهلال البطولات في المملكة ، بواقع 54 بطولة في لعبة كرة القدم و49 بطولة في لعبة كرة الطائرة.

وأضاف البيان على أن المنصات كانت شاهدة على الإنجازات المحققة من الفريق ، والبطولات التي تمكن من حصدها منذ تأسيسه وحتى الوقت الحالي ، وأن هذه البطولات والإنجازات جاءت بتوفيق من الله قبل كل شيئ ، ومن ثم بالمجهودات الكبيرة التي قدها رجال ليكون الهلال على هذه الحال في الوقت الحالي ، دون نسيان التطرق إلى دور الجماهير في مساندة الإدارة واللاعبين.

وجاء في البيان أيضا أن مجلس إدارة الهلال ستدرس كل الإحصائيات والأرقام الواردة في ملف فريق توثيق البطولات في كل الألعاب والفئات السنية في الأيام القليلة القادمة ، مع التواصل خلال المدة المحددة من اللجنة (فترة شهر ممنوحة من اللجنة للإعتراض على النتائج المعلنة) ، من أجل تأكيد هذه الأرقام التي تم إعلانها من أجل الحفاظ على حقوق النادي.