التخطي إلى المحتوى
أحمد الشامي يدعم عمرو السولية بعد التطاول على طفلته
أحمد الشامي

حرص الفنان أحمد الشامي، على دعم لاعب وسط النادي الأهلي عمرو السولية بعد تطاول بعد مدوني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صورة لابنته التي لم تتعد ثلاث سنوات فقط، وسط حالة من الغضب والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي لمثل تلك التعليقات التي أحدثت جدلا كبيرا في الشارع المصري، فإن صورة ابنة عمرو السولية لم تتعد ثلاث سنوات واستقبلت إساءات وتطاول بشكل كبير.

وغرد أحمد الشامي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” رافضا كل ما حدث من تعليقات مسيئة لابنة عمرو السولية مؤكدا دعمه الكامل له، مناشدا الجميع بدعم الدولة المصرية بدلا من التوجه لتفاهات، خاصة أن مصر لديها العديد من الأزمات التي تسعى لحلها منها أزمة سد النهضة أو الحرب ضد الإرهاب في سيناء.

وجاءت تدوينة أحمد الشامي على حسابه على تويتر كالآتي: “”بدعم السولية من كل قلبى.. ‏الزومبيز اللى عندنا فى مصر لازم كلهم واحد واحد يبقى ورا القضبان عشان البلد ‏تنضف.. هو إحنا فاضيين للأشكال دى؟ فى رجالة بتحارب فى سيناء وعندنا ملف ‏زى سد النهضة و الغرب واقتصاد.. لازم مصر تنضف ولو بيوتكم وأهاليكم مش ‏عارفيين يربوكم إحنا نقوم بالواجب”.‏