التخطي إلى المحتوى
بعد الصادق الفيتوري .. أيمن زايد يغيب عن منتخب ليبيا ضد تونس

قام لاعب نادي “أندي إليفن” في الولايات المتحدة الأمريكية أيمن زايد ، بالإعتذار عن الإلتحاق بالمنتخب الليبي ، وذلك إستعدادا للمباراة القادمة أمام المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر تشرين الثاني على الأراضي الجزائرية ، في إطار الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا.

من جانبه ، كان الصادق الفيتوري لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، قد إعتذر بدوره عن المشاركة مع منتخب بلاده أمام المنتخب التونسي ، وذلك لكونه يرغب في التركيز مع “الشياطين الحمر”.

وسيكون على المدير الفني للمنتخب الليبي جلال الدامجة ، أن يركز على قائمة من 24 لاعب من ضنهم ستة محترفين في الدوريات العربية والأوروبية.

ويتواصل معسكر المنتخب الليبي تحضيرا لمباراة تونس بالقائمة النهائية التي إعتمدت ، وضمت في حراسة المرمى كلا من علي شنينة وخالد الورفلي ومحمد نشنوش.

وفي خط الدفاع ، سيعتمد مدرب المنتخب على كل من ادريس الضراط والمعتصم صبو وطارق الجمل ، وانور مخلوف ومعاذ عبود وسند الورفلي وعلي سلامة.

أما في خط الوسط ، فسيلعب الدامجة بكل من أحمد بن علي ومفتاح طقطق ، ومحمد صولة ومحمد المنقوش والمعتصم المصراتي ، ومعين خماج ومحمد المنير واحمد هويدي وعبد الرحمن العمامي.

أما في خط الهجوم ، فسيكون الإعتماد على كل من أكرم الزوي ، وأنيس سلتو ومحمد زعبية ، ومحمد الطبال وحمدو المصري.