التخطي إلى المحتوى
دييجو كوستا يثير الجدل بصورة له على “انستجرام” مع دييجو سيميوني

يبدو أن الجدل حول لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ومهاجم المنتخب الأسباني لكرة القدم دييجو كوستا ، مازال قائما حول مستقبله الكروي مع “البلوز”.

وكان لاعب نادي تشيلسي ، قد قام بنشر صورة له عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ، مع المدير الفني الحالي لنادي أتلتيكو مدريد ومدربه السابق دييجو سيميوني.

وكان اللقاء بين اللاعب والمدرب قد دار خلال حفل عشاء في أسبانيا يوم أمس الإثنين 7 نوفمبر تشرين الثاني مساءا ، وعلق عليه كوستا بأنه لقاء مثير يحمل في طياته الذكريات الجميلة.

ويستعد دييجو كوستا في أسبانيا لمباراة منتخب بلاده أمام المنتخب المقدوني ، وذلك في إطار تصفيات كأس العالم 2018 لمنطقة أوروبا.

وكانت الصحيفة البريطانية “إيفنينج ستاندرد” قد تحدثت عن تصريحات لدييجو كوستا مع بداية هذا الموسم ، ذكر فيها أنه يرغب في العودة من جديد إلى نادي أتلتيكو مدريد ، إلا أنه تمكن تحت قيادة المدير الفني الإيطالي الجديد كونتي من إستعادة اللياقة ، وتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف حتى الآن.

ويبدو أن عودة كوستا إلى فريقه الأسباني السابق أمر مستبعد بشكل كبير ، وذلك لأن دييجو سيميوني سيرحل عن “الروخيبلانكوس” في صيف سنة 2018 ، بالإضافة إلى عدم السماح للنادي الأسباني بإجراء أي صفقات خلال الميركاتو الشتوي القادم والميركاتو الصيفي أيضا.