التخطي إلى المحتوى
سعيد عبيد الطنيجي يدعو الجميع للتكاتف والوقوف مع المنتخب الإماراتي

شدد نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سعيد عبيد الطنيجي ، أنه يثق كثيرا بقدرة المنتخب الإماراتي رفقة اللاعبين ، بقيادة مهدي علي المدير الفني الوطني ، في إجتياز عقبة المنتخب العراقي في الجولة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2018 لمنطقة آسيا.

وقام الطنيجي بالإشارة إلى ضرورة تكاتف المجموعة وتوفير الأجواء المناسبة ، نظرا لما تتطلبه المرحلة الحالية بالنسبة لـ “عيال زايد” ، وذلك من أجل تجاوز المحطة والعودة من جديد إلى سكة الإنتصارات.

وفي تصريحات له لموقع الإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، ذكر الطنيجي أنه بالرغم من إدراك الجميع لصعوبة المأمورية ، إلا أنه لمس رغبة كبيرة من اللاعبين وروح عالية بالإضافة إلى التمارين الجدية من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتلبية رغبة الشارع الرياضي الإماراتي ، مؤكدا أن اللاعبين دائما ما كانوا على قدر المسؤولية وسعوا لإسعاد الكل بالنتائج المنتظرة.

وطالب نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الجماهير الإماراتية أن تقف وراء “الأبيض” وتسانده وتدعمه بالشكل المطلوب ، مؤكدا أن المسؤولية على عاتق الجميع والهدف الأسمى هو إيصال راية الإمارات إلى المحافل الدولية وأهمها كأس العالم روسيا 2018.

وأردف الطنيجي قائلا ، أن مسيرة المنتخب الإماراتي في التصفيات الآسيوية طويلة حيث لا تزال هناك خمس مباريات أخرى بخلاف مباراة العراق ، من بينها مباريات تدور على الأراضي الإماراتية وجب الفوز فيها.