شمال سيناء : قتلى من عناصر الجيش المصري والمسلحين في مدينة الشيخ زويد

رحمة الشدادي
اخبار عربية
رحمة الشدادي8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شمال سيناء : قتلى من عناصر الجيش المصري والمسلحين في مدينة الشيخ زويد

لقي ضابط في الجيش المصري مصرعه مع جندي آخر ، بالإضافة إلى نحو 20 مسلحا في مدينة الشيخ زويد شمال سيناء شمال شرق مصر ، يوم أمس الإثنين 7 نوفمبر تشرين الثاني مساءا في ثلاث حوادث منفصلة.

وفي تصريحات لمسؤول أمني لم يرغب الكشف عن هويته لوكالة الأناضول التركية ، تم الكشف عن هوية الضحيتين ، وهما المجند أحمد عيسى محمد وأحمد أبو النجا ضابط جيش برتبة رائد.

وجاء مصرعهما أثناء مداهمة مواقع المسلحين في مدينة الشيخ زويد ، حيث تم إستهداف قوتين راجلتين من خلال تفجير عبوتين ناسفتين عن بعد.

وفي سياق متصل ، قتل عشرون مسلحا بالإضافة إلى تدمير ست سيارات كانوا يمتلكونها ، بعد قصف الطائرات الحربية والمدفعية لتجمعين للمسلحين في قرية “المقاطعة” بمدينة الشيخ زويد حسب ما قاله نفس المصدر.

وكان المصدر الأمني قد تحدث أيضا عن مقتل مجند في الجيش بعد إصابته برصاصة في بطنه ، بعد أن إستهدف قناصة مجهولون حاجزا أمنيا.

وكان يوم الجمعة الفارط قد شهد مقتل أحد الضباط الكبار في الجيش المصري في مدينة العريش ، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون النار عليه أمام منزله.

وجدير بالذكر ، فقد تعرض قائد الفرقة التاسعة مشاة بالمنطقة المركزية العسكرية في القاهرة ، العميد عادل رجائي إلى إطلاق نار في 22 أكتوبر تشرين الأول من الشهر الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *