التخطي إلى المحتوى
بيتر ميمي يكشف حقيقة مشاركة محمد رمضان في فيلم موسى
بيتر ميمي

كشف المخرج بيتر ميمي حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول مشاركة النجم محمد رمضان في بطولة فيلم موسى من إخراجه خلال الفترة المقبلة، في واحد من الأفلام التي تم الترويج لها خلال الفترة الماضية، وسط العديد من التعليقات المثيرة في الفترة الماضية حول مشاركة الفنان محمد رمضان في الفيلم بعد إعلانه تأجيل مسلسل أحمد زكي والمشاركة في مسلسل موسى.

وقال بيتر ميمي خلال تغريدة خاصة به على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” إن فيلم موسى ليس له أي علاقة بالمسلسل الجديد الذي يقوم بتحضيره الفنان محمد رمضان، لافتا إلى أن المسلسل يعمل عليه منذ عام كامل، معبرا عن تمنياته الكثيرة بالنجاح للفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تدوينة المخرج بيتر ميمي خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “”ناس كتير سألونى، فيلم موسى أنا بصوره من سنة تقريبا، وليس له أي علاقة فى الفكرة أو المضمون أو أي حاجة لمسلسل النجم محمد رمضان.. التوفيق للجميع إن شاءالله ومنتظر مسلسل محمد رمضان زى كل الناس اللى فى مصر.. فيلم #موسى 2020 إن شاء الله إنتاج مشترك سينرجى فيلم ونيوسنتشرى ومصر العالمية”