التخطي إلى المحتوى
لاعب توتنهام والمنتخب الكوري يتحدث عن مباراة أوزبكستان المقبلة

كان لاعب نادي توتنهام الإنجليزي سون هيونج مين ، في مواجهة عدة صعوبات للمحافظة على المستوى الذي قدمه ، ومكنه من الفوز بلقب أفضل لاعب في الشهر في سبتمبر أيلول الماضي ، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكر سون في تصريحات له أن القوة الذهنية ستكون مهمة في مباراة كوريا الجنوبية وأوزبكستان ، في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وسيلعب المنتخب الكوري الجنوبي مباراة ودية أمام المنتخب الكندي يوم الجمعة القادم في تشيونان ، قبل أن يواجه المنتخب الأوزبكي في سول بعد أربعة أيام أخرى.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المرتبة الثالثة برصيد سبع نقاط من مجموع أربع لقاءات ، في المجموعة التي تضم أيضا المنتخب الإيراني والمنتخب الأوزبكي.

ويتصدر المنتخب الإيراني نفس المجموعة بعد وصوله للنقطة العاشرة ، في حين يحتل منتخب أوزبكستان مركز الوصافة بتسع نقاط.

وفي تصريحات صحفية له قبل بداية المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده يوم أمس الثلاثاء 8 نوفمبر تشرين الثاني ، إعترف سون الذي هز الشباك في 17 مرة من جملة 51 لقاء دولي ، بمواجهة الصعوبات بسبب إصابته في الكاحل بعد أن فاز بالجائزة.

وأردف سون قائلا أن الأمر لا يتعلق به بمفرده وأن كامل الفريق يمر بفترة صعبة ، مؤكدا أن القوة الذهنية أهم من المستوى مع منتخب بلاده وأنه جاء من أجل تحقيق الإنتصار.