التخطي إلى المحتوى
البرايلي فيليبي تحت رادار إدارة روما بسبب رحيل فيرمايلين المرتقب

ذكرت تقارير صحفية محلية في البرتغال اليوم الأربعاء 9 نوفمبر تشرين الثاني ، أن نادي روما الإيطالي يسعى للتعاقد مع مدافع نادي بورتو البرتغالي البرايلي فيليبي.

وحسب الصحيفة البرتغالية “أبولا” ، فإن المدير الفني لنادي روما لوتشيانو سباليتي أظهر إعجابا بقدرات لاعب بورتو ، وذلك خلال المباراة التي دارت بين الفريقين في إطار الدور التمهيدي لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والتي تمكن فيها بورتو من تجاوز روما.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن إدارة “الذئاب” تسعى للفوز بخدمات اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا ، كمعوض للرحيل المرتقب للبلجيكي توماس فيرمايلين إلى صفوف نادي برشلونة الأسباني ، بعد إنتهاء فترة الإعارة.

وجدير بالذكر ، فإن لاعب روما والمنتخب البلجيكي توماس فيرمايلين المعار من النادي الكتالوني كان قد أصيب في شهر سبتمبر أيلول الفارط ، ما جعل إدارة “الجيالوروسي” تسعى لإنهاء التعاقد معه وإعادته من جديد إلى فريقه السابق برشلونة.

وللإشارة ، فإن البرايلي فيليبي كان قد إنضم إلى نادي بورتو البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، قادما من نادي كورينثيانز البرازيلي في عقد يمتد لخمس سنوات كاملة.

وجدير بالذكر ، فقد كان نادي روما قد إستغنى عن خدمات عدة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الفارطة ، على غرار صاديق عمر وويليام فانكور وفيديريكو ريكي ، بالإضافة إلى إيليو كابرادوسي وفاسيليوس توروسيديس.