التخطي إلى المحتوى
هيلاري كلينتون تعبر عن أسفها لخسارة الإنتخابات أمام ترامب وخيبة أملها

ذكرت هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي ، في الإنتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية في تصريحات لها بعد خسارتها السباق الإنتخابي أمام مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب الفائز ، أن نتيجة الإنتخابات كانت مخيبة للآمال ومؤلمة إلا أنها أكدت في نفس الوقت أنها لا تمانع من العمل مع الرئيس الجديد للبلاد.

وفي الكلمة الأولى لها بعد أن منيت بالهزيمة أمام ترامب ، قامت هيلاري كلينتون بالإعتراف بالهزيمة وقالت في كلمة ألقتها في أحد فنادق مانهاتن أمام أنصارها ، أنها قامت الليلة الماضية بتهنئة دونالد ترامب وعرض العمل معه من أجل صالح الولايات المتحدة الأمريكية ، معربة عن أملها في نجاحه وعمله لكل المواطنين.

وذكرت مرشحة الحزب الديمقراطي أن إنتخابات الرئاسة الأمريكية ، كشفت عن إنقسامات أكبر مما كانت تعتقد ، وأشارت في نفس الوقت أن المرأة الأمريكية ستتمكن من إستلام زمام الرئاسة في البلاد في يوم من الأيام.

ولم تخف هيلاري أسفها معتبرة أنها كانت تحارب خلال الإنتخابات الرئاسية من أجل القيم المتقاسمة ، والرؤية التي تسعى لتنفيذها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف المرشحة الديمقراطية المنهزمة ، أنها قامت بتحقيق عدة نجاحات خلال حياتها في إطار سعيها لأجل القيم ، إلا أنها واجهت فشلا كذلك في المقابل خلال الفترة التي قضتها ، وهي تعمل من أجل نشر هذه القيم في بلادها.