التخطي إلى المحتوى
زينة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها بعد تعرضها لنزيف في المخ
زينة

كشفت النجمة زينة عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بشقيقتها نسرين خلال الساعات الماضية، في ظل تعرض شقيقتها لوعكة صحية حادة خلال الأيام الماضية، في واحدة من الأزمات التي عانت منها وسط قلق كبير من نجوم الوسط الفني على شقيقة الفنانة زينة، خاصة في ظل أن إصابتها كانت عبارة عن نزيف في المخ، وهو ما جعل قطاع كبير من الجماهير يدعون لها بالشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة زينة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للفريق الطبي الذي قام بمعالجة زينة، مقدمة الشكر لهم على كل ما قدموه لإنقاذ حياة شقيقتها نسرين، وسط إشادة كبيرة من المتابعين بالطاقم الطبي.

وعلقت زينة على الصورة التي قامت بنشرها قائلة: “لحمد لله أولا وأخيرا وبشكر ربنا أولا ثم بشكركم من قلبي.. الطاقم الطبي وعلي رأسهم العالم أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالقصر العيني الدكتور المحترم عمرو صفوت والدكتورة  صافي والدكتور المحترم ومدير المستشفي أستاذ التخدير د. هشام، شكرا بجد على انقاذ حياة أختي ربنا يكرمكم شكرًا كمان لبسمة ممرضة العناية المركزة وجميع طاقم التمريض ادعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة لولادها ولينا ياااااااااارب”.