التخطي إلى المحتوى
مدرب الزمالك السابق: عودة الدوري المصري أضراره على الجميع
مدرب الزمالك السابق أمير عزمي مجاهد

انتقد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد لنادي الزمالك السابق مع السويسري كريستيان جروس، ما يحدث من مسؤولي اتحاد الكرة في مصر في الوقت الحالي، من أجل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، في ظل ما يشهده الموسم الحالي من أزمات عديدة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد فيروس كورونا، والتي أدت إلى إيقاف النشاط الرياضي في مصر، ألا أن الدولة المصرية أعلنت عن عودة النشاط خلال الفترة المقبلة.

وغرد أمير عزمي مجاهد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، معربا عن استيائه الشديد من الضغط البدني الذي يقوم به عدة لاعبين في الوقت الحالي من أجل اللحاق والتجهيز للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يعم بأضرار سلبية، وإصابات عديدة للاعبين، مؤكدا أن عودة الدوري ستكون صعبة على الجميع.

وجاءت تدوينة أمير عزمي مجاهد على حسابه على “تويتر”، كالآتي: “شوية إصابات بدنية. الفترة القادمة. كل ده عشان نضغط الاعداد في شهر واللي يحصل يحصل. قالوا عودة النشاط رجعوا النشاط تدريجي فيها ايه لو دوري جديد وواحدة واحدة كده فترة الاعداد تكون. شهرين وكنا نبدأ كأس مصر الفترة دي اللي فاضل فيهم ٤ ماتشات تكون إعداد. للفرق اللي يتشارك”.