التخطي إلى المحتوى
مدرب الزمالك : الصدفة كانت وراء إستلامي مهمة تدريب “الأبيض” !

ذكر المدير الفني لنادي الزمالك المصري مؤمن سليمان ، أن الصدفة كان لها دور كبير في إستلامه زمام تدريب “القلعة البيضاء” في الفترة السابقة.

وكشف سليمان عن توجهه إلى نادي الزمالك من أجل متابعة عدد من اللاعبين الشبان ، لضمهم إلى فريقه نادي الأسيوطي ، ليتقابل إثرها مع رئيس نادي الأبيض مرتضى منصور صدفة ويصافحه ، حيث تذكر منصور أن الزمالك واجه سليمان عندما كان مدربا لنادي نجوم المستقبل في مسابقة كأس مصر.

وأضاف مدرب الزمالك أن مرتضى منصور عرض عليه بعد المقابلة فكرة تدريب الفريق ، حتى ضم مدير فني أجنبي ، مع البقاء في الطاقم الفني الجديد بعد تعيين أي مدير فني آخر للفريق.

وفي حوار تلفزي له ، قال سليمان أن نادي الزمالك يعاني بشكل كبير مؤخرا من ضغط اللقاءات ولا يمتلك رفاهية من أجل إجراء فترات إعداد في المباريات.

وأردف مدرب الزمالك قائلا ، أن التركيز يتم على الجاهزة البدنية للاعبي الفريق لأنها تساند في صورة إنخفاض المستوى الفني وأنه يسعى للإبتكار ، ولهذا السبب هو يدرب الفريق في الوقت الحالي.

وحول العلاقة التي تجمعه مع مدير الكرة في نادي الزمالك إسماعيل يوسف ، ذكر سليمان أن العلاقة جيدة رغم وجود بعض الإختلافات في وجهات النظر ، إلا أنه شدد على عدم وجود أي مشاكل تذكر.