التخطي إلى المحتوى
رئيس يوفنتوس يحسم الجدل: رونالدو ركيزة يوفنتوس ولن يرحل
كريستيانو رونالدو

علق أندريا إنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على ما أثير بشأن رحيل لاعبه البرتغالي كرستيانو رونالدو، بعدما ودع فريقه لمنافسات دوري أبطال أوروبا مبكرًا، إثر الخروج أمام أولمبيك ليون، بسبب قاعدة الأهداف خارج الأرض، بمجموع مباراتي ذهاب وإياه (2-2).

وكانت بعض التقارير، قد أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي يقوم بالتخطيط للرحيل والانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرًا خلال تصريحات لسكاي سبورت إيطاليا، أنه مقتنع بأن رونالدو سيبقى في يوفنتوس، حيث انتقل ليوفنتوس في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني.

وأضاف، أنه متفهم أتفهم للتقارير التي جاءت في مجلة فرانس فوتبول، مشيرًا إلى أنها نتاج مقابلات صحفية منذ أكثر من شهر بالإضافة إلى مجلة فرنسية قبل مباراة ضد فريق فرنسي. وشدد رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على أن اللاعب البرتغالي لن يرحل، مفسرًا ذلك بأنه “ركيزة يوفنتوس”.

وكان رئيس يوفنتوس، قد قال في تصريحات بعد مباراة الإياب ضد أولمبيك ليون، إنه سيدرس ما قدمه المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، معربًا عن خيبة أمله من الخروج المبكر للبطولة، ولافتًا إلى أهمية العمل على الوصول إلى نقطة أبعد خلال النسخة المقبلة من البطولة.