التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة تدعم لبنان بعد تفجيرات مرفأ بيروت
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة لشعب وأهل بيروت تدعمهم فيها بعد الانفجارات الأخيرة التي تعرضت لها بيروت في الفترة الأخيرة، وسط حالة من الحزن الكبيرة التي عمت على الشعب المصري، وكل الشعوب العربية خلال الفترة الماضية، في واحدة من أكثر الأمور التي أصبحت تهم الشعب المصري في الفترة الحالية، وهي الاهتمام بالشعب اللبناني.

واستيقظ العالم منذ أيام قليل على سماع ذوي انفجارات في مرفأ بيروت، في واحد من أكبر الانفجارات التي حدثت في عام 2020، وسط حالة من الذهول من مقاطع الفيديو التي انتشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لمرفأ بيروت أثناء الانفجار، وعبر الكثيرين عن حزنهم الشديد لما حدث.

ونشرت الفنانة حلا شيحة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها أثناء تواجدها في بيروت، معلقة على الصورة: “”صورة مع أهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي حزينة وادعوا من قلبي لكل من قُتلوا غدراً ومن أصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع هذا المشهد الذي أوجع الوطن العربي كله يا رب سلمهم من كل سوء واشفي المصابين واحفظ لبنان من كل شر ومن كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لأن شعبها أقوى.. يا رب احفظ بلدي لبنان وبلادنا من كل سوء واحفظ أولادنا وأهلنا في كل بقاع الارض”.