ترامب وسيمبسون : حلقة تحدث عن وصول ترامب للسلطة قبل 16 عاما !

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي10 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ترامب وسيمبسون : حلقة تحدث عن وصول ترامب للسلطة قبل 16 عاما !

تمكن المسلسل التلفزيوني الشهير “آل سيمبسون” (عائلة سيمبسون) ، بالتنبؤ بوصول مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 16 سنة.

وجاء هذا التنبؤ من ملسل الرسوم المتحركة المشهور في حلقة ، ذكر كاتبها أنها ترمي إلى رؤية الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي في طريقها نحو الجنون على حد قوله.

وفي تصريحات له إثر فوز ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية أمام مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ، ذكر دان غريني كاتب الحلقة التي جاءت تحت عنوان “بارت نحو المستقبل” ، وبثت في سنة 2000 ، أنها كانت بمثابة التحذير للولايات المتحدة.

من جانبه ، ذكرت مات جرونينغ مؤلف المسلسل الشهير في تصريحات له الشهر الفارط للصحيفة البريطانية “الغارديان ” ، أنه في صورة وصول ترامب إلى السلطة فإن الناس سيهاجرون من البلاد.

وأضاف جرونينغ أنه لا ينوي الخروج من الولايات المتحدة ، لأنه يرى بلاده مذهلة بقيادة ترامب بالرغم من المساوئ المرتقبة.

ومن جهته ، كان كاتب الحلقة الشهيرة دان غريني قد صرح في وقت سابق من هذا العام للصحيفة الأمريكية “هوليود ريبورتر” أن الأمر يظهر منطقيا ، وهي عبارة عن آخر مرحلة قبل الوصول إلى النقطة الأسوء حسب قوله وذلك أن الأمر منبوذ في السابق لأن يتفق مع الرؤية التي تتحدث عن سير الولايات المتحدة نحو الجنون.

رابط مختصر