التخطي إلى المحتوى
نادي مانشستر يونايتد يخطط لإستغلال مشكلة عقد أوزيل مع آرسنال

يسعى المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو ، لعقد صفقة مدوية من خلال إختطاف صانع ألعاب نادي آرسنال ، والنجم الأول له الألماني مسعود أوزيل.

ويبدو أن “السبيشال ون” يسعى لإستغلال التأخر الحاصل في المفاوضات الجارية لتجديد عقد أوزيل مع “المدفعجية” ، وذلك بسبب مطالباته بالرفع من الأجر ، من أجل إقناعه للإنضمام إلى صفوف “الشياطين الحمر” ، حسب الصحيفة الإنجليزية “ذا صن”.

وجدير بالذكر ، فإن عقد اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا يمتد حتى عام 2018 وهو يعتبر من أعلى اللاعبين دخلا في النادي من خلال حصوله أسبوعيا على مبلغ 140 ألف جنيه إسترليني.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن إدارة المان يو على إستعدادا لمنح راتب أسبوعي يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني في حين أن عرض إدارة الجنرز يقتصر على مبلغ 160 ألف جنيه إسترليني فقط من أجل تجديد تعاقدها مع لاعب المنتخب الألماني.

وتعتبر العلاقة بين أوزيل ومورينيو ممتازة ، حيث سبق لهما العمل بشكل مشترك في نادي ريال مدريد سنة 2012 وكانت تصريحات المدرب البرتغالي تجاه الدولي الألماني إيجابية حيث إعتبره من أفضل اللاعبين الذين يحملون رقم 10 على الصعيد العالمي.

ولا يبدو إنتقال أوزيل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي القادم أمرا سهلا بالنسبة للمسؤولين في اليونايتد وقد يتم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة في صورة عدم التجديد.