التخطي إلى المحتوى
شهيرة عن شائعة وفاة محمود ياسين: “دي قلة أدب.. إحنا بقينا ملطشة”
محمود ياسين

أعربت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عن غضبها بسبب شائعات وفاة زوجها، التي جرى تداولها بكثرة في الفترة الأخيرة.

وأكدت شهيرة، أن زوجها يتتمع بصحة جيدة وبخير وأن حالته الصحية مستقرة، واصفةً الأخبار التي تحدثت عن وفاة زوجها بـ”التهريج”. وأعلنت “شهيرة”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” الذي يعرض عبر شاشة قناة “دي إم سي”، أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، لكي تلاحق من ينشرون هذه الشائعات.

وأضافت: “قضاء الله لسه مجاش، عاوزين مننا إيه؟، معرفش سبب الحقد والغل عند بعض الناس، بينشروا شائعات وفاة زوجي بسرعة، وده حصل مع أكتر من فنان، ومحدش بيرد على الناس دي”.

وأكدت شهيرة، أن هناك عدد كبير من الناس ينشر هذه الشائعات، واصفةً هذه الأخبار بأنها “قلة أدب”، ومردفةً: “إحنا بقينا ملطشة”.

وناشدت الفنانة شهيرة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بسرعة التقدم للنائب العام لجي يجرى التحقيق مع من قاموا بترويج هذه الشائعات، بالإضافة إلى بحث الشائعات التي انتشرت حول وفاة عدد كبير من الفنانين في الفترة الأخيرة: “الموضوع زاد عن حده ومش لاقيين حد يحمينا والناس دي بتاكل عيش من ورانا”.