التخطي إلى المحتوى
“لايف أند ستايل”: زوج كيم كارديشان خيرها بينه وبين تلفزيون الواقع
كيم كارديشيان وزوجها

تعاني حياة النجمة العالمية كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست، إلى الاضطراب والتشتت والشك، في الفترة الأخيرة، بعدما أعلن زوجها نيته فى الترشح بالانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة المتحدة الأمريكية.

زوج كارديشان، فاجأ العالم ببعض التصريحات من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بأنه حاول الانفاصل عن زوجته كيم، في أكثر من مناسبة، وجاءت كل تلك الأحداث ملائمة للصحف الصفراء التى تقوم بالتركيز على نشر الشائعات في كل دول العالم.

كل هذه الأمور، حولت كيم كارديشان وزوجها، كمحط تركيز الشائعات في الفترة الأخيرة حتى بعد لقائهما فى وايومنج، إذ جرى تصوير كيم وهى تبكى أثناء حديثها إلى كاني ويست. عدد كبير من الجمهور، افترض أن الزوجين يحاولان أن يوفقا أوضاعهما والبعد عن الخلالفات، لكن موقع ” لايف أند ستايل”، قام بنشر تقرير أثار جدًا واسعًا في الاوساط الفنية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

الموقع أشار، إلى أن كاني قرر تخيير زوجته بينه وبين تلفزيون الواقع، كما لفت إلى أنه يكره برنامجها أيضًا، لأنه دائمًا ما يراه سطحيًا وعديم الفائدة، لكنه يتمنى أن تقدم زوجته شيئًا أفضل مما تقدمه في هذا البرنامج.