جوزيه مورينيو في موقف لا يحسد عليه بعد إكتشاف إصابة سمولينج

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت11 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جوزيه مورينيو في موقف لا يحسد عليه بعد إكتشاف إصابة سمولينج

سيكون المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي “السبيشال ون” جوزيه مورينيو في موقف لا يحسد عليه ، بعد كشف الفحوصات الطبية إصابة المدافع كريس سمولينج ، والتي تتمثل في كسر مضاعف في إصبع قدمه.

وسيكون سمولينج خارجة تشكيلة المانيو لمدة شهر كامل ، وبالتالي فلن يكون حاضرا في سبع مباريات على الأقل ، من بينها مبارايات مانشستر يونايتد ضد كل من آرسنال وإيفرتون وتوتنهام ، بالإضافة إلى مباراة وست هام في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وستكون الإصابة التي يعاني منها سمولينج وبالا على مورينيو ، خصوصا بعد إنتقاد الأخير للمدافع بعد مباراة “الشياطين الحمر” أمام نادي سوانزي سيتي ، حيث إتهمه بعدم بذل مجهودات إضافية والإفتقار للشجاعة.

ولم يكن سمولينج الوحيد الذي تعرض لإنتقاد مورينيو ، بل أتبعه كذلك لوك شاو وهو ما أخرج الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين الانجليزية من صمته ، منتقدا إتهامات مورينيو للاعبين وعدم مراعاتهم وإنتقادهم ما يأثر بشكل سلبي على نفسية اللاعبين ، بالإضافة إلى إنتقاده للاعبين هم مصابون في الأصل.

وكانت الإختبارات والفحوصات التي تم إجراءها على سمولينج ، قد كشفت على أن اللاعب يعاني بالفعل من آلام مبرحة ، وأنه لا يفتقر للشجاعة كما إدعى مورينيو ، الذي طالبه بأن يأخذ حقنة في قدمه ، من أجل تخفيف الآلام التي يعاني منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *