التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من محمد رشاد بعد شائعة الانفصال عن مي حلمي: “الله يفعل ما يريد”
محمد رشاد ومي حلمي

علق الفنان محمد رشاد، على الأنباء المتداولة بالأمس، عن انفصاله، عن زوجته مي حلمي مقدمة برامج رياضية، عبر شاشة الحدث اليوم.

ولم يتسم تعليق “رشاد”، بالحسم، لكنه علق تعليقًا حير جمهوره، وذلك من خلال خاصية “STORIES”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”. و

كتب رشاد، عبر خاصية “ستوريز”، على خلفية ذات لون أسود: “أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد”، وذلك بالتزامن مع حذفه جميع الصور التي تجمعه بزوجته، بالإضافة إلى إلغاء متابعته لها، بينما ما تزال مي تحتفظ بصورها مع زوجها.

وشارك رشاد، لأول مرة كممثل في مسلسل “ليالينا 80″، الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم، حيث جسد دور مطرب، في حضور نخبة كبيرة من الفنانين، على رأسها صابرين، خالد الصاوي، إياد نصار، والنجمة غادة عادل. ومنذ فترة طويلة، فإن مي حلمي تظهر في منشوراتها دون خاتم الزواج في عدد كبير من صورها، حتى عرض فستان زفافها للتبرع لإحدى العرائس من خلال مسابقة قامت بإطلاقها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لكي تقوم باختيار الفائزة.

بهذه المسابقة، أثارت “حلمي” الشكوك حول استمرار علاقتها الزوجية مع الفنان محمد رشاد، إذ شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وقالت إنها ارتدت فستان الزفاف 4 مرات، ومن ثم فإنه لا مانع من أن تهديهم إلى الفتيات اللاتي يستحقينه.