التخطي إلى المحتوى
هند صبري لجمهورها: “أطلب منكم مساعدة اللبنانيين.. كلنا مع لبنان”
هند صبري

ناشدت النجمة التونسية هند صبري، متابعيها ان يتبرعوا للشعب اللبناني، من خلال برنامج الأغذية العالمي، إذ أنها سفيرة له، وذلك على خلفية الانفجار الأليم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت

وأسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات الآلاف من الجرحى، فضلًا عن الخسائر المادية الضخمة. وكتبت الفنانة التونسية، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “كلنا مع الشعب اللبناني، برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب اللبناني، ولبنان يستورد 85% من احتياجاته في الغذاء، أغلبها تمر من مرفأ بيروت الذي لم يعد يعمل بالكامل”.

وأردفت النجمة التونسية هند صبري: “نحن اليوم في برنامج الأغذية العالمي في لبنان في استجابة عاجلة للانفجار نقوم بتوزيع مساعدات غذائية للأسر المتضررة زيادة المساعدات النقدية وتوفير احتياطي دقيق القمح والحبوب لضمان أمن لبنان الغذائي”.

ووجهت الفنانة التونسية رسالة إلى جمهورها مطالبة إياه بالتبرع ومساعدة البرنامج في مد يد العون للشعب اللبناني الذي يعاني آثار الأزمة الطاحمة: “أطلب منكم شخصياً من أجل أشقائنا في لبنان التبرع لمساعدتنا في مد المساعدة اليوم التبرع من خلال الرابط في البايو، شكراً وكلنا مع لبنان”.