التخطي إلى المحتوى
نتفلكس تعرض Skyscraper في أول سبتمبر
فيلم Skyscraper

أعلنت شبكة نتفلكس، أنها ستقوم بعرض فيلم Skyscraper، عبر منصتها يوم 1 سبتمبر، وهو من بطولة نيف كامبل وتشين هان ودوين جونسون، وتأليف وإخراج روسون مارشال ثوربر.

 

يذكر أنه جرى عرض الفيلم لأول مرة قبل عامين، بتكلفة إنتاج بلغت ما يربو عن 125 مليون دولار، كما أن الأرباح التي حققها تجاوزت نحو 306 مليون دولار حسبما ذكر موقع IMDB.

ويعتبر بطل الفيلم دوين جونسون، من أهم الممثلين الأعلى أجرا في سينما هوليوود، خلال الفترة التي تراوحت ما بين يونيو 2019، ونفس الشهر من العام الذي تلاه حسبما جاء في مجلة فوربس، إذ أنه حصل على مبلغ قدره 87.5 مليون دولار خلال نفس الفترة.

كما أن المصارع الأسبق الذي يعرف باسم “روك”، عرض عددًا من الأعمال العام الماي، كان آخرها  Jumanji: The Next Level، حيث أنه من إخراج جيك كسدان.

وشارك في بطولة هذا الفيلم، جاك بلاك، وبلغت تكلفة إنتاجه ما يزيد عن 125 مليون دولار، بينما تخطت أرباحه حاجز الـ 796 مليون دولار، كما أنه شارك في فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw، من إخراج ديفيد ليتش.

وشارك في بطولة هذا الفيلم كل من إدريس إلبا، وإدريس إلبا، وهيلين ميرين، حيث بلغت تكلفة هذا الفيلم نحو 200 مليون دولار، وتخطت أرباحه الـ 759 مليون دولار.