التخطي إلى المحتوى
منى زكي تناشد الجميع بالتبرع لبيروت بعد حادث الانفجار
منى زكي

ناشدت الفنانة منى زكي، المواطنين وكافة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة التبرع خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة العرب في بيروت، والذين لحق بهم الضرر بشكل كبير نتيجة حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح والأموال، وكل شيء، في واحد من الأحداث التي حزن عليها العالم كله خلال الفترة الماضية، نظرا للمشاهد الصعبة التي شاهدها الجميع من خلال المقاطع التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وغردت الفنانة منى زكي، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، مناشدة الجميع بضرورة التبرع إلى بيروت وأطفالها خلال الفترة المقبلة، والتي ترى أنهم بحاجة ماسة إلى المساعدة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تغريدة الفنانة منى زكي، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، كالآتي: “كل بيت في لبنان موجوع بسبب اللي حصل في بيروت.. اللي فقد حد عزيز عليه.. واللي اتصاب.. واللي بيته اتهدم.. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل”.