التخطي إلى المحتوى
تشيلسي مستعد لدفع 50 مليون يورو والتخلي عن فابريجاس من أجل فيراتي

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بشكل كبير بخدمات لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي ويرغب في التعاقد معه ، وذلك من خلال نيته تقديم عرض مالي مغري في الفترة القادمة ، حسب ما كشفت عنه تقارير صحفية محلية في إيطاليا.

ولدى إدارة نادي “البلوز” إستعداد عن دفع مبلغ 50 مليون يورو ، مع الإستغناء عن خدمات لاعب وسطه الأسباني سيسك فابريجاس ، من أجل إتمام صفقة إنتقال ماركو فيراتي إلى صفوفه ، حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإيطالية “ميديا سيت” ، اليوم السبت 12 نوفمبر تشرين الثاني.

وحسب نفس الشبكة ، فإن الرغبة الملحة في التعاقد مع ماركو فيراتي جاءت في المقام الأول من المدير الفني الجديد للنادي اللندني أنطونيو كونتي ، والذي سبق له أن درب فيراتي مع المنتخب الإيطالي سابقا.

ولن يكون نادي تشيلسي أمام طريق مفتوح في سبيل تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 24 ربيعا ، خصوصا مع وجود رادار كل من ميلان ويوفنتوس الإيطاليين على اللاعب ولهذا الأمر فإن المنافسة ستكون على أشدها.

وجدير بالذكر ، فإن ماركو فيراتي لم يشارك سىابقا في الكالتشيو الإيطالي ، حيث سبق له اللعب ع نادي بيسكارا في دوري الدرجة الثانية ، وقاده للصعود إلى الدوري الإيطالي سيري آ قبل أن يرحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدها.