التخطي إلى المحتوى
بوفون يعلق على إهتمام مانشستر سيتي بخدمات الحارس اليافع دوناروما

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم بشكل كبير بخدمات جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي اليافع في الفترة القادمة ، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية محلية في إيطاليا.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 17 ربيعا فقد يعتبر من بين الركائز الأساسية في الفترة الماضية في نادي ميلان وهو الخيار البديل في منتخب الأزوري بعد الحارس الأول المخضرم لنادي يوفنتوسجيانلويجي بوفون.

ولدى نادي “السيتيزنز” إستعداد لتقديم عرض أولي إلى نظيره الإيطالي ، حيث أن إدارة مانشستر سيتي مهتمة بشكل كبير بالتعاقد مع دوناروما حسب الشبكة الإيطالية “سكاي سبورتس”.

وللإشارة ، فإن نادي ميلان من المقرر أن يباع لمستثمرين من الصين ولهذا الأمر فلن يتم بيع لاعبي الفريق الشبان من الناحية المقابلة للإستفادة من الأموال التي يتم حصدها من الصفقات.

من جانبه ، علق الحارس الأول للمنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس جيانلويجي بوفون أنه من الحمة البالغة أن يفكر النادي الإنجليزي في السعي لمثل هذا الهدف.

وأضاف بوفون أنه بالرغم من أن الحارس اليافع يلعب في أحد أهم الأندية العالمية ، إلا أنه سيعمل على تقديم نصائح “أخوية” حول هذا الصدد حسب قوله.

ويعتبر دوناروما من أبرز اللاعبين الموجودين في التشكيلة الأساسية لنادي ميلان الإيطالي منذ فترة ليست بالقصيرة ، نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها رغم صغر سنه.