التخطي إلى المحتوى
دييجو سيميوني معلقا عن إمكانية تدريب إنتر ميلان : “أنت لا تعرف أبدا”

قام المدير الفني الأسباني لنادي أتلتيكو مدريد ديييجو سيميوني ، بالرد على الأخبار الرائجة حول إمكانية إستلامه منصب تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي ، والذي سبق أنه لعب له سابقا عندما كان لاعبا.

وكانت التكهنات قد خرجت للنور حول إمكانية تعاقد الإنتر مع المدرب الأسباني ، بعد إلتقاط عدة صور في مطار مالبنسا الإيطالي لسيميوني مع عائلته يوم أمس الجمعة 11 نوفمبر تشرين الثاني ، بعد أن كان موجودا في مدينة ميلان لمدة 72 ساعة.

“أنت لا تعرف أبدا” ، هذا ما رد به سيميوني على سؤال وجهه إليه مراسل الصحيفة الإيطالية “تيلي لومبارديا” حول ما إذا كان تواجده في إيطاليا في الوقت الحالي ، من أجل عقد إتفاق مع إدارة نادي إنتر ميلان لتدريبه لاحقا.

وجدير بالذكر ، فقد قام المدير الفني الأسباني بتجديد عقده مع أتلتيكو مدريد قبل أن يقوم بالتخفيض من مدة العقد حيث من المقرر أن تنتهي في  يونيو حزيران من سنة 2018.

وللإشارة ، فإن أكثر من تقرير صحفي محلي في إيطاليا كان قد تحدث حول وجود إتفاق بين إدارة النيرازوري وسيميوني للإدارة الفنية على الفريق مع نهاية عقده مع نادي أتلتيكو مدريد الأسباني.

وكان المدير الفني الهولندي فرانك دي بوير قد أقيل من منصبه في تدريب النادي الإيطالي ليحل محله قبل أيام المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي.