التخطي إلى المحتوى
قتلى من قوات الحوثي وصالح في مدينة تعز والجيش يتقدم في الجوف

قتل عناصر من ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في مدينة تعز جنوب غرب اليمن ، في الوقت الذي يقوم فيه الجيش الوطني اليمني مدعوما بالمقاومة الشعبية ، بتكثيف عملياته في محافظة الجوف شمال البلاد من أجل قطع الطريق الواصل مع محافظة صعدة القريبة.

كما تمكن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من السيطرة على منطقة منطقة “الخريشة” في مديرية “خب والشعف” ، الواقعة في محافظة الجوف على الحدود مع المملكة العربية السعودية يوم أمس الجمعة 11 نوفمبر تشرين الثاني بدعم من قوات التحالف العربي بعد إشتباكات عنيفة مع قوات الحوثي حسب ما أفادت به مصادر إعلامية مطلعة.

كما ذكرت نفس المصادر ، أن الطيران الحربي للتحالف العربي بقيادة السعودية تمكن من تدمير عربة عسكرية تحتوي على أسلحة للحوثيين أثناء شنه لغارات على مواقع تمركزهم.

وتعمل قوات الشرعية التي تتبع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، على تضييق الخناق على قوات الحوثي وصالح في مدينة صعدة والتي بدأ منها الحوثيون خطتهم لإجتياح مختلف أنحاء البلاد قبل عامين.

وفي سياق متصل ، دارت عدة معارك في منطقة طور الباحة بمديرية حيفان ، ما تسبب في مقتل عنصر من المقاومة الشعبية و18 شخصا بين قوات الحوثي وصالح بالإضافة إلى خمسة آخرين في منطقة عسيلان في شبوة جنوب البلاد في قصف للتحالف.