التخطي إلى المحتوى
أوباما يخطط للعمل كسائق تاكسي في أوبر بعد إنتهاء ولايته !

قال الرئيس المنتهية ولايته في الولايات المتحدة الأمريكية في رد فكاهي ، أنه سيعمل كسائق في شركة أوبر ، وذلك ردا على سؤال تلقاه حول الوظيفة المستقبلية ، التي سيختارها بعد خروجه من البيت الأبيض.

وجاء رد أوباما الفكاهي ، بعد أن تلقى سؤالا من الممثلة جينا رودريغز ، حول إمكانية إفتتاحه لمدونة خاصة به على الشبكة العنكبوتية أو إختيار اليوتيوب للإنطلاق منه ، وذلك لكونه سيصبح عاطلا عن العمل مثله مثل الكثير من الأمريكيين.

وكان الإجابة التي إختارها أوباما محل إعجاب الكثير من الأشخاص ، ومن جانبه تسائل مراسل أحد وسائل الإعلام ، حول إمكانية رؤية الرئيس الأمريكي رقم 44 يقود سيارة أجرة ، من أجل توصيل الأشخاص لمنازلهم مثلا.

وكان رد أوباما أنه يخطط لكي ينام لمدة نصف شهر ، وبعد ذلك تكلم بشكل جدي حول مواصلة العمل من أجل توفير الوظائف للشبان ، الذين ليس لهم فرص كبيرة ، مع توفير فرص الدراسة بالتوزاي للذكور والإناث.

وقد إنطلقت هذه الأسئلة الغريبة من الصحافة الأمريكية ، بعد أن صدرت نتائج الإنتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 8 نوفمبر تشرين الثاني ، والتي تمكن فيها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب من التفوق على مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ، والوصول إلى سدة الحكم في البلاد بعد صراع إنتخابي محموم بين الطرفين.