التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون تي في سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم في التصفيات النهائية لكاس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم في نهائي تصفيات كاس العالم 2018 تردد قناة اون تي في سبورت On Sport سيكون المشاهدون في جمهورية مصر العربية ، على موعد مع مباراة منتخب بلادهم أمام المنتخب الغاني في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ، من خلال مشاهدة اللقاء عبر تردد قناة اون سبورت ON SPORT على القمر الصناعي نايل سات.

وكان رجل الأعمال المصري المشهور أحمد أبو هشيمة ، قد قرر إسعاد الشعب المصري من خلال توفير مباراة منتخب بلاده مجانا وبدون تشفير عبر قناة اون سبورت.

وجدير بالذكر ، فقد نجحت إدارة قناة اون سبورت في الحصول على حقوق بث اللقاء بشكل فضائي يوم 13 نوفمبر من خلال لقاء مصر وغانا والذي سيلعب على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي المصري على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وتتميز قناة اون سبورت بجودتها العالية ، وهي تقوم بالفعل بنقل فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في حين تحدث مالك القناة السيد أحمد أبو هشيمة أن العديد من التطويرات والتغييرات ستحدث في صلب القناة.

تردد قناة اون سبورت

التردد: 10853 الإستقطاب: أفقي معامل التصحيح: 5/6

وتعتبر قناة ON SPORT من أبرز القنوات التي تقوم بنقل الدوري المحلي في مصر بتقنية اتش دي فائقة الوضوح ، مع وجود كوكبة من المحللين الرياضيين الكبار من أجل تحليل كافة لقاءات الدوري المصري.

كما تقوم القناة المصرية الصاعدة بعمل برومو وتصوير اللاعبين عن قرب قبل بداية المباريات ، وذلك على الطريقة الأوروبية الشهيرة في التعاطي مع الدوريات العالمية الكبرى والشهيرة.