التخطي إلى المحتوى
أوسكار تاباريز يؤكد إحترامه لمنتخب تشيلي ويسعى لنقاط إضافية

قال المدير الفني للمنتخب الأوروجوياني الأول لكرة القدم أوسكار تاباريز ، أنه يكن إحتراما كبيرا لمنافسه المنتخب التشيلي ، الذي سيواجهه يوم غد الثلاثاء 15 نوفمبر تشرين الثاني ، في مباراة مرتقبة ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أمريكا الجنوبية.

وأشار مدرب منتخب أوروجواي ، أن اللاعبين سيسعون لمواصلة التقدم في سلم ترتيب المجموعة ، من أجل قطع خطوة أخرى نحو الترشح للمونديال.

وذكر تاباريز أنه يحترم الفريق المنافس بشكل كبيرا ، معتقدا أنه يعرفه بالشكل الكافي ، ومؤكدا في نفس الوقت أنه سيتم التعامل مع الأمر كما هو معتاد ، من خلال السيطرة على نقاط قوة التشيليين والسعي لإزعاجهم.

وأردف تاباريز قائلا أنه في حال تنفيذ النقاط المحددة في السابق ، فإنه سيكون أمام طريق مفتوح من أجل تحقيق نقاط إضافية.

وأعرب المدرب عن عدم خوفه حيال القلق الذي يساور مسؤولي الإتحاد التشيلي لكرة القدم ، فيما يخص بمستوى الأمان في الملعب الذي سيحتضن اللقاء يوم غد الثلاثاء ، وهو الملعب الشهير في تشيلي الملعب الوطني التشيلي.

وجدير بالذكر ، فإن المنتخب البرازيلي يتصدر جدول الترتيب في مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال وذلك برصيد 24 نقطة ، في حين يحتل المنتخب الأوروجوياني المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة ، في حين يملك منتخب تشيلي 17 نقطة فقط حتى الآن بعيدا عن الصدارة كثيرا.